الإفتتاح الكبير لفندق “رامادا – ديرة” يعد بمستوى جديد من الضيافة

Share

DSC_0080

أقامت مجموعة لاندمارك للفنادق­ الإفتتاح الكبير لفندق “رامادا – ديرة”، من فئة أربع نجوم، وهو أحدث مشاريعها في دبي، إحدى الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم. وقد عقد مؤتمر صحفي بحضور وسائل إعلامية وكبار الشخصيات والإدارة العليا لشركة “لاندمارك للفنادق والأجنحة الفندقية” وشركة ويندهام العالمية ( الشركة الأم لمجموعة فنادق رمادا ) من أجل الإعلان عن الإفتتاح الكبير.

يقع فندق “رامادا – ديرة” المبني حديثاً – والمخصص للمسافرين بهدف الترفيه أو العمل على حد سواء – مقابل محطة مترو صلاح الدين قرب مدينة الغرير ويبعد مسافة ١٥ دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي. فندق “رامادا” الجديد يقدم لضيوفه المزيج المثالي من الخدمات والمرافق ذات المستوى العالمي.

الفندق المؤلف من ١٧٣ غرفة يضمّ ١٥ جناح تنفيذي عصري، ١٥٠ غرفة عادية مزدوجة أو بسريرين، ٨ غرف عادية منفردة، غرف عائلية لشخصين بالغين + طفلين وغرف عائلية متصلة يمكن أن تتسع لأربعة بالغين + طفلين.

فيما يتضمّن الجناح التنفيذي غرفة جلوس ، تظهر باقي أنواع الغرف تصميماً عصرياً للغاية وهي مجهزة بأحدث التلفزيونات ذات الشاشة المسطحة وإنترنت فائق السرعة وخزانة ملابس وثلاجة صغيرة.

بإمكان الضيوف من قطاع الأعمال الإستفادة من مركز أعمال يوفّر إستخدام أجهزة الكمبيوتر وخدمات تسهيل الإجتماعات.

عندما يتعلق الأمر بالمرافق الترفيهية، يقدم الفندق نادي صحي مجهّز بالكامل، حوض ساخن، حوض سباحة خارجي يجري التحكم بحرارته، حمام ساونا، غرفة بخارية، ومركز للّياقة البدنية من أجل التمارين الشاملة.

يقع فندق “رامادا – ديرة” مباشرة مقابل الريف مول وبالقرب من ديرة سيتي سنتر، ما يجعله قاعدة الإنطلاق المثالية لهواة التسوق. يمكن للضيوف الإستفادة من خدمة النقل المجانية إلى شاطئ الممزر. وفوق كل ذلك، يؤمن موقع الفندق المثالي مباشرة بجانب محطة مترو دبي نقطة تواصل ملائمة إلى المعالم الأساسية في دبي.

متحدثاً خلال الإفتتاح الرسمي أضاف س. م. صادق، المدير التنفيذي لـ “مجموعة لاندمارك زينات”، “نحن فخورون بأن نكون مرتبطين مع فنادق رامادا العالمية. فنادق لاندمارك ناشطة في الأعمال التجارية منذ عام ١٩٩٥ ونحن نعتقد جازمين أنه إذا كان من أمر يستحق القيام به دعونا نقوم به بشكل جيّد. على مرّ السنوات أعدنا تجديد أنفسنا مرات عدة وقمنا بالتنويع في المشاريع الجديدة من خلال علاقاتنا الإستراتيجية. إن ترابطنا مع فنادق رامادا يتماشى جيداً مع خطط التطوير المستقبلية للشركة.”

“نحن على ثقة أن نسب الإشغال في دبي سوف تكون مرتفعة على الرغم من الزيادة الملحوظة لعدد الغرف، ونحن واثقون من أن لسياسات التوسع “الأفضل والأميز″من الحكومة ودائرة السياحة والتسويق التجاري سوف تمكننا من تحقيق أهدافنا.” علق بيتر يانسن كبير التنفيذيين ،  في شركة “لاندمارك للفنادق والأجنحة الفندقية”.

وقال متحدثا ، “نحن فخورون أن كلاً من “لاندمارك جراند” و”لاندمارك – الرقة” تلقى “شهادة تميز″ عن عام ٢٠١٢ من موقع “TripAdvisor” وهو أكبر موقع للسفر على الإنترنت يمكّن المسافرين من التخطيط والحصول على الرحلة المثالية من خلال تقديم النصيحة الموثوق بها من قبل مسافرين فعليين.

نبذة عن شركة “لاندمارك للفنادق والأجنحة الفندقية”

تأسست شركة “لاندمارك للفنادق والأجنحة الفندقية” في العام ١٩٩٦ من أجل تقديم تجربة ضيافة فاخرة ذات جودة عالية وخدمة ممتازة وأسعار معقولة للمسافرين إلى دبي ومنطقة الخليج بهدف الترفيه أو العمل. وأصبحت “لاندمارك للفنادق والأجنحة الفندقية” سلسلة فنادق رائدة تضم حالياً ٨ فنادق في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة الى عدد آخر من الفنادق ما زال تحت التطوير. وتعد “لاندمارك للفنادق والأجنحة الفندقية” شركة تابعة لـ “مجموعة لاندمارك زينات” – المجموعة المرموقة والمتنوعة ومقرها دبي، والتي تنشط في مجالات القطاع العقاري والإنشاءات والمطاعم والإعلام. ولطالما كانت المجموعة رائدة في تأسيس الأعمال التجارية المتنوعة مع شركاء أقوياء في الشرق الأوسط والهند خلال العقدين الماضيين. وفي سعيها لاقامة “فنادق لاندمارك” كعلامة تجارية عالمية لشركة خدمات الضيافة، لدى المجموعة خطط لتوسيع انتشارها إلى الهند وبقية الشرق الأوسط.

الجوائز وشهادات التقدير الأخيرة

أثبت عام ٢٠١٢ أنه عام ناجح لشركة “لاندمارك للفنادق والأجنحة الفندقية” فقد حصل أحد فنادقها في دبي – “لاندمارك جراند” على جائزة  “أفضل فندق في دبي ٢٠١٢-٢٠١٣” من قبل “الجوائز الدولية للفنادق”. وضعت “الجوائز″ منذ عام ١٩٩٤ لكي تحدد وتبرز وتكافئ المتميّزين في قطاع الضيافة العالمي. تسعى “الجوائز الدولية للفنادق” إلى أفضل الأعمال في مجموعة واسعة من المجالات. وتستند معايير الإختيار إلى الموقع والنقاط المثيرة للإهتمام وكذلك تفاصيل فعلية عن المبنى والمساحات الداخلية، إضافةً إلى الموظفين والمرافق والخدمات المقدمة.

Share
 2 تعليق
  1. احمد says:

    الفندق المؤلف من ١٧٣ غرفة يضمّ ١٥ جناح تنفيذي عصري، ١٥٠ غرفة عادية مزدوجة أو بسريرين

  2. admin says:

    تأسست شركة “لاندمارك للفنادق والأجنحة الفندقية” في العام ١٩٩٦ من أجل تقديم تجربة ضيافة فاخرة ذات جودة عالية وخدمة ممتازة وأسعار معقولة للمسافرين إلى دبي

إترك تعليقك