احتفالاً بعيد الاستقلال الـ45 للجزيرة مارس المقبل A380 إلى موريشيوس

Share

Emirates-A380-in-flight

طيران الإمارات تشغل الإيرباص

أعلنت طيران الإمارات، التي تعد واحدة من أسرع الناقلات العالمية نمواً في العالم، عن عزمها تشغيل إحدى طائرتها الإيرباص A380 إلى موريشيوس لأول مرة ولرحلة واحدة فقط مشاركة منها في احتفالات عيد الاستقلال الـ45 للجمهورية خلال شهر مارس (آذار) المقبل.

وكانت طيران الإمارات قد بدات خدمة موريشيوس في العام 2002 بطائرة بوينج 777-300. واستجابة للطلب المتزايد على السفر إلى هذه الوجهة الحيوية، رفعت الناقلة عدد رحلاتها إلى تلك الجزيرة في ديسمبر 2012 من 12 رحلة أسبوعياً إلى رحلتين يومياً.

وفي 12 مارس (آذار) ستوضع الطائرة العملاقة لخدمة الرحلة الحالية “ئي كيه 701″ التي ستنطلق من دبي عند الساعة 9:40 صباحاً، حيث سيسافر عليها مجموعة من المدعوين من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام الذين ستتاح لهم الفرصة لتجربة المنتجات الفريدة والمبتكرة التي توفرها الطائرة A380. وسوف تغادر رحلة العودة “ئي كيه 702″ من موريشيوس في تمام الساعة 11:20 مساءً.

وقال أحمد خوري، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة غرب آسيا والمحيط الهندي: “تحتفل جمهورية موريشيوس بعيد الاستقلال الـ45، ورغبة منا في مشاركة سكان الجزيرة احتفالاتهم بهذا الحدث المهم، سنقوم بتشغيل إحدى طائرتنا من طراز إيرباص A380 التي نفخر بها إلى مطار موريشيوس الدولي”.

وأضاف خوري: “تؤمن طيران الإمارات بأهمية ربط الشعوب ببعضها البعض، ويسرنا في هذا اليوم المميز لشعب موريشيوس أن نسهم في نقل المزيد من السياح إلى تلك الجزيرة الجميلة”.

وطيران الإمارات هي أكبر مشغل لطائرات الإيرباص A380، حيث يبلغ عددها في الأسطول حالياً 31 طائرة، وهناك 59 طائرة أخرى من نفس الطراز قيد الطلب المؤكد. ودشنت الناقلة في مطلع يناير الجاري المبنى الجديد في مطار دبي الدولي، المخصص لطائراتها الإيرباص A380، وتبلغ المساحة الإجمالية للكونكورس الجديد 528 الف متر مربع، موزعة على 11 دوراً، وهو قادر على التعامل مع 15 مليون مسافر سنوياً، حيث يوفر لهم تجربة غير مسبوقة من الراحة وتنوع المرافق الخدمية. ويعتبر الكونكورس A، جزءاً من المبنى 3، وسوف يصبح مقراً ومنطلقاً لطائرات الإمارات من هذا الطراز العملاق، حيث سيخدم المسافرين إلى أكثر من 20 وجهة عالمية ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات.

تتوفر تفاصيل وافية حول رحلة طيران الإمارات الفريدة من نوعها إلى موريشيوس على موقعنا الشبكي www.emirates.com

Share
 1 تعليق
  1. احمد says:

    وكانت طيران الإمارات قد بدات خدمة موريشيوس في العام 2002 بطائرة بوينج 777-300. واستجابة للطلب المتزايد على السفر إلى هذه الوجهة الحيوية، رفعت الناقلة عدد رحلاتها إلى تلك الجزيرة في ديسمبر 2012 من 12 رحلة أسبوعياً إلى رحلتين يومياً.

إترك تعليقك