سوق السفر العربي بدبي الاهم في العالم ويخدم صناعة الضيافة في الشرق والغرب

Share

 

444

دبي في 29 ابريل /  2015 /

 

 

قال السيد الكسندر شنايدر المدير العام لفندق ومنتجع ريكسوس نخلة جميرا بدبي ان معدلات الاشغال في الربع الاول من العام الحالي بلغت 90% وتوقع استمرار التدفق السياحي علي دبي نظرا لمميزاتها التنافسية الكبيرة في المنطقة وكونها الوجهة السياحية الرئيسية في الشرق الاوسط .
وذكر في تصريح صحافي بمناسبة المشاركة في سوق السفر العربي 2015  بدبي 4 مايو القادم , انه تم اضافة المزيد من الخدمات للضيوف والزوار وذلك ضمن استراتيجية جديدة للارتقاء بالعمل وزيادة مستوى الخدمة في الفندق .

 

وقال اننا نواصل جهودنا لتقديم ارقي معايير الضيافة للعائلات والافراد من دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم في هذا الفندق الذي يعتبر واحدا من ارقي منتجعات شاطئ جزيرة النخلة في دبي , ووصف هذه الجزيرة بانها من اجمل الوجهات السياحية في العالم علي الاطلاق وهي ايقونة دبي السياحية للجميع  .

 

واوضح ان منتجع “ريكسوس نخلة دبي”  المطل علي البحر من كافة الاتجاهات انشأ حديثا مرافق ترفيهية ونادي للاطفال باسم ” ريكسي كيدز ” لتدريب وتعليم الاطفال علي الرياضة والسباحة والفنون وغيرها من الانشطة , كما يوجد ايضا نادي صحي خاص بالسيدات فقط .

 

واشار الي افتتاح نادي ” ايدن بيتش كلوب ” في المنتجع امام الضيوف والزوار للتمتع بالرفاهية والاسترخاء بعيدا عن ضوضاء وزحمة المدينة.

 

Share


إترك تعليقك