“جافا جولت”يدعو الرسامين و المصورين الناشئين لعرض إبداعاتهم

Share

 

333

 

 

دبي – “دي بي كيو” الإعلامية

 

في ظل توجهات حكومة دبي مؤخراً في بناء صروح فنية و ثقافية تحيط الإمارة بالأعمال الفنية و الحياة الإبداعية، وفي مبادرة مميزة دعا مطعم و مقهى “جافا جولت” الأول من نوعه في منطقة واحة السيلكون بدبي، الرسامين و المصورين الناشئين لعرض لوحاتهم و أعمالهم الإبداعية في المطعم نفسه، بشكل منظم و ضمن اتفاق و عقود بين المطعم و أصحاب المعروضات حيث يمكنهم تسعيرها و بيعها إن أراد أحد رواد المطعم اقتناء أياً منها.

 

 

و يعرض مطعم و مقهى “جافا جولت” حالياً مجموعة من الأعمال الإبداعية لجينيفر سايمون، من صور رائعة و فريدة من نوعها تجسد مفهوم المدينة العصرية، حيث تستلهم جينيفر رسوماتها من الفترة التي عاشتها في منطقة الشرق الأوسط إلى جانب خبراتها من جولاتها حول العالم، كما تتيح جينيفر للبيع جميع لوحاتها المعروضة.

 

 

و قد ولدت جينيفر سايمون (جين) في المملكة المتحدة و عاشت في الإمارات منذ عام 2000، كما أظهرت أول أعمالها في معرض أبوظبي الفني 2007 بعرضها المتفرد و الناجح “لايف سكيبس”، و تم عرض عملها عالمياً و كمجموعات تسويقية.

 

 

و عملت جينيفر مع جمعية “إيواء” للنساء ضمن مبادرة “أبوظبي للموسيقى و الفن”، و أجرت ورش عمل فنية للنساء اللواتي وقعن ضحايا الاتجار بالبشر، و في منتصف 2012 تم عقد أول معرض لذلك حمل اسم “أصوات الصمت” و الذي أقيم في معرض الغاف في أبوظبي.

 

 

يتوسط “جافا جولت” واحة السيليكون ليسهل لجميع الموظفين في المكاتب المحيطة و المقيمين في المنطقة الاستمتاع بقضاء أوقات جميلة و تذوق اشهى الاطباق التي يحضرها الشيف المشرف على المطبخ، بالإضافة الى نكهات مختارة من أرقى أنواع القهوة المحضرة من أجود أنواع البذور المحمصة بأعلى المعايير، إلى جانب العصائر الطازجة.

 

 

يقع “جافا جولت” في المستوى الأول في برج سولاريوم، في واحة السيليكون، و يقدم خدماته من الساعة 7 صباحا إلى 7 مساء، من الأحد إلى الخميس، و يوم السبت من 8 صباحاً و حتى 5 مساءً، و للحجز أو المزيد من المعلومات، يتواصل الزبائن مع المقهى على الرقم 9292 320 04.

 

Share


إترك تعليقك