بوتيك ’مايباخ‘ في صالة العرض الخاصة بـ ’يتيم للبصريات‘ في ياس مول مجموعة مميّزة من النظارات

Share

 

28

 

 

 

تعتزّ ’مايباخ‘، العلامة التجارية الفاخرة والأكثر شهرة في العالم منذ عام 1909، بالإعلان عن افتتاح صالة العرض ’مايباخ- أيقونات من الرفاهية‘ الأولى لها في الإمارات العربية المتحدة، حيث قام بتدشينها معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وقد تمّ إطلاق هذه العلامة التجارية الخاصّة بالإكسسوارات الفاخرة يوم أمس في صالة عرض ’يتيم للبصريات‘ في الطابق الأرضي في ردهة ياس مول في أبوظبي.

 

وتقدّم ’مايباخ‘ مجموعة فريدة من النظارات الشمسية والطبية المصنوعة يدوياً والمصمّمة بحرفيّة عالية لضمان أعلى مستويات الجودة والفرادة، وتنطوي فلسفتها على صنع وابتكار المنتجات الأفضل من الموارد الأفضل، حيث تقوم الشركة الألمانية ’مايباخ‘ بتصميم وإنتاج مجموعة من النظارات، إلى جانب الإكسسوارات والمنتجات الجلدية التي تشمل الحقائب النسائية والرجالية  والأحزمة التي تستهدف العملاء أصحاب الذوق الرفيع الباحثين عن المنتجات الأفضل والأكثر فخامة.

 

وعقّب السيد ناصر يتيم، الرئيس التنفيذي لـ ’مجموعة يتيم‘ على الشراكة الجديدة التي تجمعهم مع ’مايباخ‘: “نحن مسرورون للغاية وفخورون بتكرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك بتدشين بوتيك ’مايباخ‘ في صالة العرض الخاصة بنا، فهدفنا عبر تاريخنا الطويل والعريق كان توفير أعلى مستويات ممكنة من الخدمات الأخصائية في مجال البصريات والعدسات اللاصقة، وسنتابع تميزنا عبر الشراكة التي تجمعنا مع العلامة التجارية ’مايباخ‘، كما أنّنا مسرورون باستضافة السيد كريستوف ميس (مدير المبيعات العالمية) والآنسة جوتا كالبيتزر والسيد فولفغانغ تيلين من ’مايباخ‘ في ألمانيا، والذين تشرفّنا بحضورهم في هذه المناسبة المميّزة، كما أنّنا ممتنّون للدعم الذي يقدّمه السيد ديرك فيتذر من مرسيدس-بنز الشرق الأوسط”.

 

وتفخر ’مايباخ‘ بتقديم منتجاتٍ مصنوعة يدوياً ذات جودة عالية في ظلّ خبرتها الطويلة التي تصل إلى عقود، وهي مصنوعة من مواد طبيعيّة وفريدة كالذهب والألماس والجلد والقرن والخشب، وذلك لإضفاء المزيد من الفخامة والفرادة إلى كل منتج، كما أنّ مجموعة ’مايباخ‘ المحدودة من النظارات، هي من أكثر المجموعات رواجاً في العالم، حيث تقدّم عدداً محدوداً من كلّ منتج حول العالم.

 

ويقدّم بوتيك ’مايباخ‘ في صالة العرض الخاصة بـ ’يتيم للبصريات‘ في ياس مول مجموعة مميّزة من النظارات المصنوعة من الذهب الخالص والألماس الازرق، إلى جانب التصاميم العصرية المذهلة. كما استمدّت ’يتيم للبصريات‘ مجموعتها الخاصة من مجموعة ’مايباخ كار‘ التي تمّ إطلاقها حديثاً، وجاءت نتيجةً للتعاون الذي جمع ’مايباخ‘ مع ’مرسيدس- بنز‘، العلامة التجارية الفاخرة وذائعة الصيت.

كما تقوم ’مايباخ‘ بإنتاج مجموعة خاصة من السروج إلى جانب النظارات والإكسسوارات الفاخرة، والتي تسمح لأصحاب الأحصنة بطلب سروج مصنوعة خصيصاً لتلائم احتياجاتهم وتوفر لهم ركوباً مريحاً

Share


إترك تعليقك