“كوانتام أوف ذا سيز”… السفينة السياحية تحّط على شواطىء الخليج العربي في دبي ومسقط آواخر شهر مايو

Share

 

00

 

 

 

 

 

“رويال كاريبيان” العربية تكشف النقاب عن جداول الرحلات البحرية السياحية خلال مشاركتها في سوق السفر العربي من 4 الى 7 مايو

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  30 أبريل 2015: كشفت “رويال كاريبيان العربية” “سفين للسياحة” عن موعد وصول باخرة “كوانتام أوف ذا سيز” السياحية التي يصفها خبراء السياحة البحرية في العالم بـ “سفينة المستقبل الذكية” إلى شواطئ الخليج العربي وتحديداً إلى دبي ومسقط في 29 و30 و31 مايو الجاري حيث تكون في طريقها إلى موطنها الجديد “تيانجين” الصينية.

 

 

وقال الدكتور عبدالعزيز بن راشد العشبان (شريك و مدير تنفيذي): “يشير وصول هذه السفينة العالمية الى منطقة الخليج الى الدور المتنامي للخليج العربي في مجال السياحة البحرية وترويجًا كبيرًا للمنطقة كوجهة عالمية للرحلات البحرية. وتستعرض “رويال كاريبيان العربية” عروضها السياحية البحرية التي توفرها شركتي “رويال كاريبيان انترناشيونال” و” أزامارا كلوب كروزيس”. كما يتم عرض جداول الرحلات للعام 2015 والعام 2016 وذلك خلال مشاركة الشركة في معرض سوق السفر العربي 2015.

 

 

وتأتي هذه المشاركة في معرض سوق السفر العربي 2015 عقب الإعلان الأخير عن إطلاق أحدث سفن “رويال كاريبيان انترناشيونال” السياحية من فئة “كوانتام” وهي (أنثيم أوف ذا سيز) من “ساوثامبتون” في المملكة المتحدة.

 

 

وتقدم السفينة الجديدة (أنثيم أوف ذا سيز) التي تنتمي الى نفس فئة الباخرة السياحية (كوانتام أوف ذا سيز) مجموعة من المغامرات المثيرة للضيوف من جميع الأعمار لقضاء اجازة بحرية ذات تجارب نوعية.

 

 

وتقدم (أنثيم أوف ذا سيز) تجارب غير مسبوقة على الاطلاق مثل “نورث ستار”، وهي تجربة تحبس لها الأنفاس على مناظر بانورامية على ارتفاع 300 قدم فوق سطح البحر، وتجربة “ريب كورد” من “آي فلاي”، تجربة القفز بالمظلات الأولى من نوعها في عرض البحر، وتجربة “سي بليكس”، أكبر مساحة ترفيه داخلية في البحر والتي يتوافر فيها سيارات الألعاب ومدرسة السيرك وأسطوانة التزحلق على الجليد وغير ذلك.

 

 

وتقدم (أنثيم أوف ذا سيز) ترفيهاً صباحياً ومسائياً يناسب جميع الأعمار بتجارب تتنوع بين عروض “تو سيفنتي”، والتي تعد عبارة عن مزيج من العروض الحية التي تعتمد على التكنولوجيا متعددة والتي لم يسبق أن تم تنظيمها لا براً ولا بحراً. كما أن مسرح “رويال ثياتر” هو موطن لعرضين رئيسيين على الباخرة في حين تقدم قاعة الموسيقى حفلات راقصة للحضور.

 

 

وتقدم الباخرة تجارب ضيافة نوعية لا تنتهي لتلائم كافة الأذواق الاختيارات المختلفة للزوار. وتتميز تجارب الضيافة هذه بكونها جديدة كلياً وديناميكية وتعطي الضيوف خيارات متعددة في 18 مفهوم ضيافة مختلف، بما في ذلك خمسة مطاعم رئيسية، بالإضافة إلى ميزة الضيافة الديناميكية التي تسمح للزوار اختيار المكان والزمان والضيف الذي يودون قضاء وجبة العشاء معه كل يوم. بينما تقدم ميزة الضيافة الكلاسيكية فرصة لضيافة تقليدية لمن يفضل ذلك. كما تعرض (أنثيم أوف ذا سيز) تشكيلة من المطاعم المتخصصة، فضلاً عن تعاونها مع طهاة ذوي شهرة عالمية مثل “جيمي أوليفر” و”مايكل شوارتز” و”ديفين الكسندر”.

 

 

كما يتوفر على الباخرة خدمات مثل “واي فاي” فائق السرعة ذو ميزة تحديد الترددات اللاسلكية بالإضافة إلى خدمة آلية من خلال روبوتات تقوم بتحضير كوكتيلات محددة. وقد تم تجهيز هذه الباخرة بتشكيلة عريضة من التطورات التكنولوجية من شأنها ابهار الزوار. وهذه الباخرة مصممة لإبهار الزوار بشكل غير مسبوق، حيث تم دمج التكنولوجيا في كافة أنحاء السفية لضمان راحة أكبر لمرتاديها.

 

 

وتشارك رويال كاريبيان العربية (سفين للسياحة) الممثل لكل من  “رويال كاريبيان انترناشيونال” و” أزامارا كلوب كروزس” في معرض سوق السفر العربي 2015 التي بدأت فعالياته في 4 مايو وتستمر حتى السابع منه على المنصة رقم CP3010 تحت علامة رويال كاريبيان العربية.

 

 

وتعد رويال كاريبيان العربية (سفين للسياحة)  الممثل الوحيد في الشرق الأوسط لشركة “رويال كاريبيان انترناشيونال” و” أزامارا كلوب كروزس”. وقد نجحت في تعزيز مبيعات هذه العلامات بشكل واسع على مدار السبعة عشر عاماً الماضية. وقد حافظت الشركة على موقعها الرائد في قطاع السياحة البحرية في المنطقة لسنوات عديدة.

 

 

وتعد شركة “رويال كاريبين انترناشيونال” شركة حائزة على العديد من الجوائز العالمية مبنية على 45 عاماً من الإبداع وابتكار منظومة غير مسبوقة من الإضافات إلى صناعة الملاحة البحرية. وتوفر الشركة عبر خطوط نقلها باقة واسعة من الخدمات والمرافق الفارهة مثل عروض الترفيه ذات طابع الـ”برودواي” العالمي وترفيه منوع ملائم للعائلات والمغامرين على حد سواء.

 

Share


إترك تعليقك