تشكيلة أزياء “جاب” لموسم صيف 2015

Share

 

77

تنسجم تشكيلة أزياء “جاب” لموسم صيف 2015 مع أجواء الصيف وزرقة السماء الصافية ونزهات الشاطئ الممتعة، حيث يتجسد ذلك من خلال تصاميم الملابس النسائية المزدانة بتدرجات اللون الأبيض. وتزخر هذه التشكيلة بباقة أنيقة من البلوزات القطنية والفساتين الانسيابية الخفيفة التيتنم عن تفاصيل محبوكة وقصات بالغة الأنوثة. وتبدو اللمسات البحرية والمزايا العملية واضحةً في الشورتات والقمصان المحاكة عتيقة المظهر.كما ترتكز التشكيلة على أفضل الأقمشة،مثل الحرير الصناعي والكتانوالمخرمات الأنيقة،لإبداع الفساتين والتنورات والبلوزات والشورتات. وتكتمل أناقة التصاميممعالإكسسوارات المتميزة التي تأتي بألوان الأبيض المموج والألوان الصارخة المفعمة بالمرح.

 

وتستقبل “جاب” فصل الصيف بأبعاد تصميمية جديدة وأشكال مفعمة بالبساطة في الشورتات التي تمزج أحدث توجهات الموضة مع أسلوب التصميم الأمريكي العمليالذي لطالما تميزت به الدار. ويزداد طول البلوزات والشورتاتبما يسلط الضوء على الأقمشة التي تدخل في حياكة مختلف القطع مثل الكتان والدينيم والبوبلين خفيف الوزن.

 

وتخص الدار النساء والفتيات بقطع متميزة تلائم أجمل أوقات الصيف بما في ذلك السراويل العصرية القصيرة التي تأخذ شكل التنورة، وشورتات البرمودا، وشورتات رياضة الجري، وأيضاً شورتات ركوب الأمواج والتنزه على الأقدام للرجال والشبان.

 

وتفيضملابس الرجال والنساءبالطبعاتالفريدة للدار، فضلاً عن لمساتوأشكال جديدة مستوحاة من الأجواء الاستوائية. وتزخر التشكيلة أيضاً بقمصان وشورتات مبتكرة بأكمام قصيرة وطيف لوني غني ومتجدد؛بينماتشكلالفساتين متفاوتة الطول والمزدانة بطبعات “جاب”الخيار الأمثل للصيف.

 

Share


إترك تعليقك