على هامش مشاركتهافيسوق السفر العربي 2015

Share

 

555

 

 

 دبي، 6 مايو (أيار) 2015: جددت طيران الإمارات، الناقلة العالمية التي تحقق التواصل فيما بين الناس والأماكن في مختلف أنحاء العالم، اتفاقياتها العالمية للتسويق مع هيئات السياحة في كلٍ من جنوب أفريقياوسيشل وموريشيوس.

 

وتستهدف هذه الاتفاقيات الثلاث الاستفادة من شبكة الرحلات المتناميةلطيران الإمارات في تعزيز حركة السياحة المتجهة إلى دول المحيط الهندي، خاصة جزرسيشيل وموريشوس، بالإضافةإلى جنوب أفريقيا.

 

وبموجب اتفاقيات التعاون التي تم تجديدها على هامش سوق السفر العربي 2015 المقام حالياً في دبي، ستنفذطيران الإماراتوهيئات السياحة الوطنية في كلٍ من جنوب أفريقيا وسيشل وموريشيوس مجموعة من الأنشطة والبرامج التسويقية المشتركة التي تركز على الترويج للدول الثلاث في مختلف مناطق العالم.

 

ووقع الاتفاقيات أورهان عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمناطق أميركا اللاتينية وجنوب ووسط افريقيا، مع كل منثيولاني نزيما الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة في جنوب أفريقيا،وشيرين نايكن الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة في سيشيل،ود. كارل معتصمي مدير هيئة تنشيط السياحة في موريشوس، وذلك بحضور آلان سانت آنج، وزير السياحة والثقافة في سيشيل.

 

وقال أورهان عباس: “نعمل من خلال هذه الاتفاقيات على دعم وتعزيز جهودهيئات السياحة في الدول الثلاث، للترويج لها على المستوى العالميوتعزيز مكانتهاعلى خريطة العالم السياحية، إلى جانب دعم نمو وتطور صناعة السياحة في هذه الدول وتعزيز الدفق السياحي إليها”.

 

Share


إترك تعليقك