كتارا للضيافة تعرض مجموعة من الفنادق الراقية عالمياً في سوق السفر العربي 2015

Share

 

4444

بيان صحفي

 

 

 

كتارا للضيافة تعرض مجموعة من الفنادق الراقية عالمياً

 

 في سوق السفر العربي 2015

 

 

 

الدوحة، قطر-12 مايو 2015: عرضت كتارا للضيافة، الشركة التي تملك وتدير وتطًّور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً والتي تتخذ من قطر مقراً لها، مجموعة من فنادقها العالمية والحائزة على الجوائز في معرض سوق السفر العربي بالإضافة إلى عرض مجموعة فنادق مروب، قسم إدارة وتشغيل الفنادق، لأول مرة.

 

وتخطت الشركة هدفها بامتلاك أو إدارة 30 فندق بعامين قبل الموعد المحدد 2016. وتستمر كتارا للضيافة بإنجاز أهدافها في قطاع الضيافة من خلال استثمار وتطوير أهم الفنادق العالمية. وتركز الشركة حالياً على هدفها بإضافة 30 فندق الى محفظتها بحلول عام 2026 وتتقدم الشركة بسرعة في رحلتها للتوسع عالمياً من خلال الفنادق التي تمثلها.

 

ومن الفنادق التي افتتحت مؤخراً وشاركت في سوق السفر العربي، فندق بينينسولا باريس، من أرقى الوجهات في أوروبا، وفندق اكسلسيور جاليا التابع لعلامة “لكشري كولكشن” في ميلانو. وتبرز قوة وجود كتارا للضيافة في أوروبا بإضافة خمس فنادق جديدة الى محفظتها وهي: فندق انتركونتيننتال كارلتون كان وفندق انتركونتيننتال امستل امستردام وفندق انتركونتيننتال مدريد وفندق انتركونتيننتال فرانكفورت وفندق انتركونتيننتال دو لافيل روما.

 

وتدير مجموعة فنادق مروب مجموعة دولية من فنادق البوتيك الراقية والعلامات التجارية الحديثة والتي كانت مشاركة في سوق السفر العربي لأول مرة  تحت كل من العلامة التجارية “مروب للفنادق” و “مجموعة بيرجنستوك” وعددا من الفنادق الفردية.

 

ومع محفظتها الحالية التي تتكون من 11 فندق، تهدف مجموعة فنادق مروب إلى إدارة 20 فندق خلال السنوات الخمس المقبلة من الفنادق التي تمتلكها كتارا للضيافة أو تمتلكها  فئات أخرى مع خطط للتوسع ليس فقط في قطر بل أيضا في دول مجلس التعاون الخليجي وعالمياً.

 

وستفتتح مجموعة فنادق مروب خمسة فنادق جديدة هذا العام في الدوحة وهي: منتجع سميسمة وفندق جراند مروب سيتي سنتر وذا اڤنيو، وفندق السرايا كورنيش وفندق سيتي جيت.

 

وتشرف مجموعة بيرجنستوك في سويسرا على أربعة فنادق قيد التطوير حالياً وتمتلكه كتارا للضيافة وتضم فندق رويال سافوي لوزان وسيتم افتتاحه في صيف 2015، وفندق وآلدهوتيل وفندق بيرجنستوك وفندق البالاس وهما جزء من مشروع تطوير منتجعبيرجنستوك بحيرة لوسيرن. وسيعزز افتتاح هذه الفنادق الجديدة من وجود المجموعة في سويسرا مع فندق شوايزرهوف – بيرن التي تديره المجموعة حالياً.

 

وقال سعادة الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة، معلقاً: “تجاوزت كتارا للضيافة أهدافها في الاستثمار والتطوير خلال العام الماضي. ونفتخر بتمثيل مجموعة من الفنادق الشهيرة عالمياً وسنستمر في السعي للتميز في قطاع الضيافة بينما نواصل توسعنا في قطر والوجهات العالمية الرائدة.”

 

وحصلت كتارا للضيافة في اسبوع سوق السفر العربي في دبي على الشركة الرائدة في مجال تطوير خدمات الضيافة في الشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي بالإضافة الى لقب أفضل مشروع للتنمية السياحية عن مشروع أبراج كتارا في منطقة المارينا الواقعة في مدينة لوسيل الدوحة في حفل توزيع جوائز السفر العالمي 2015

 

Share


إترك تعليقك