سويبتبيم توقع إتفاقية شراكة مع انتركونتيننتال كارلتون كان لاستضافة مشاهير هوليوود خلال مهرجان كان السينمائي

Share

 

3333

 

 

 

دبي، الامارات العربية المتحدة، 13 مايو 2015: أعلنت سويتبيم، الشركة العالمية الرائدة في التسويق الفردي في الفنادق الفخمة والمنتجعات، عن توقيع إتفاقية شراكة جديدة مع فندق انتركونتيننتال كارلتون كان، لتقديم مجموعة متخصصة من خدمات التواصل وزيادة إنفاق النزلاء داخل الفندق. وتتزامن هذه الشراكة مع بدء مهرجان كان السينمائي هذا الأسبوع، ما يعني أن أهم مشاهير هوليوود سيستمتعون بتجربة سويتبيم.

 

 

وستنظم سويتبيم خلال فترة المهرجان معرضاً للصور الفوتوغرافية من مهرجان داخل غرف النزلاء، وذلك لإبقاءهم على تواصل مع اخر مستجدات المهرجان.وتعد هذه الشراكة من أحدث الشراكات التي تعقدها سويتبيم مع الفنادق الأوروبية الرائدة التي تسهم في زيادة الأرباح من إنفاق النزلاء داخل الفندق. وتعزز هذه الشراكة العلاقة بين سويتبيم ومجموعة فنادق انتركونتيننتال.

 

 

وتوفر سويتبيم خدمات متميزة المستوى للفندق ومن ضمنها استشارة التسويق واستخبارات النزلاء وتحليل البيانات وخدمات عرض التسويق الرقمي، وتمتلك الشركة سجل حافل في رفع الإنفاق عبر المنافذ والخدمات الفندقية بنسبة 23%.

 

 

 

وتعليقاً على ذلك، قال تروي سيموني، الرئيس التنفيذي لمجموعة سويتبيم: “نفخر بشراكتنا مع أحد أهم الفنادق التي تتمت بتراث وتاريخ عريقين. سيستضيف الفندق مشاهير هوليوود والسياح والعائلات، مما يوفر فرصة لزيادة الإنفاق داخل الفندق من خلال التسويق الفردي للنزلاء.”

 

تعد مجموعة سويتبيم الخبير الرائد في مجال التسويق الخاص لنزلاء الفنادق والمنتجعات الفخمة، حيث تقوم بالتركيز على زيادة العوائد والأرباح من إنفاق النزلاء داخل الفنادق والمنتجعات ذو الخمس نجوم. ومن خلال خدماتها الذكية، تعد مجموعة سويتبيم شريك متكامل للفنادق، حيث تقدم عدد من فرص زيادة العوائد من خلال الخدمات مثل التسويق الشخصي وتحليل بيانات العملاء وتدريب الموظفين. ويتضمن عملاء مجموعة سويتبيم دورتشستر جراند حياة وبارك حياة، وفيرمونت، ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وجي دبليو ماريوت، وجميرا وكمبينسكي ومونتي كارلو اس بي ام وشانغريلا وذا ويستن وغيرها.

 

Share


إترك تعليقك