شركة الاجهزة المنزلية الرائدة تخطط لمضاعفة اعمالها خلال السنوات الخمس القادمة المتجر يضم منتجات عصرية لأكثر من 17 ماركة عالمية

Share

 

111

بداياتها المتواضعة في 2003، إلا أن بيترلايف تحتل الآن مكانة راقية في هذا المجال لما تقدمة من منتجات متنوعة ومتطورة.”

 

 

 

وفي تقرير صدر مؤخراً عن مؤسسة “يورومونيتور إنترناشيونال”، فإن قطاع الاجهزة المنزلية بدولة الإمارات العربية المتحدة، شهد متوسط استهلاك وصل لـ350 دولار (1285 درهم) لكل عائلة، بزيادة قدرها 6%. وتوقع التقرير أن تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً قدره 7% في الفترة ما بين 2014-2019 لتكون على قائمة أفضل عشرة دول الأكثر نمواً، وذلك على الرغم من أن الدولة ليست الأكبر في المنطقة فيما يتعلق بعدد الاجهزة المنزلية المباعة.*  

 

 

 

ومن هذا المنطلق فإن بيترلايف سعت لتوسيع قاعدة منتجاتها لتكون في طليعة الشركات بالسوق المحلي التي تقدم للعملاء ما يطمحون إليه. وتتنوع المنتجات التي يوفرها المتجر ما بين الاجهزة المنزلية المدمجة، والثلاجات ذات الفريزير السفلي، وغسالات الأطباق، واجهزة الطباخ. يذكر أن بيترلايف تُعرف بريادتها في الغسالات فئة الـ8 كيلو وأكثر بالإضافة إلى غسالات الملابس على اختلاف انواعها.

 

 

 

وفي تعقيب لـ/ آنوراج جوجلاني المدير العام لبيترلايف قال فيه: “يسرنا إعادة افتتاح متجرنا بمول الإمارات بُحلة جديدة، كما أننا نحرص على توفير ارقى المنتجات في الوقت الذي نقدم فيه للعملاء المساعدة على اتخاذ قرار الشراء الصائب. لدينا قناعة تامة بأن المتجر الجديد سيرسخ وجودنا ويسهم في تحقيق استراتيجية النمو التي نتبناها.”

 

 

 

تخطط مجموعة عيسى صالح القرق لافتتاح مزيد من صالات عرض بيترلايف محلياً وإقليميناً بكل من عُمان، وقطر. وتمتلك الشركة حالياً اربعة فروع بكل من دبي وابو ظبي، بكل من مول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، وشارع الاتحاد بمنطقة ديرة في دبي، وفي الراحة مول بأبو ظبي. الشركة هي الوكيل الرسمي لعدد من كبريات الماركات العالمية ومنها سيمنس للاجهزة المنزلية، وسميج، وزانوسي، وفيشر آن بايكل، وتيليفنكن، وفيستفروست، وجروندج، وإيه إي جي، وفوربس السويسرية، وتيرم، ولايت إير، وتي سي إل، وكلاسيك لاجهزة التكييف، واونيدا، وولف باور، ويورون.

 

 

 

وبمناسبة إعادة افتتاح، فإن المتجر يقدم لكل من يشتري منتجات بقيمة 1500 درهم، فإن لديه الفرصة للفوز بإحدى المنتجات المنزلية بقيمة 1000 درهم، ناهيك عن قسائم هدايا تتراوح قيمتها بين 100 درهم لغاية 750 درهم، على عدد مختار من الثلاجات والاجهزة المدمجة، والغسالات، والنشافات، واجهزة الشوي. وتتوفر هذه العروض لدى فرع بيترلايف بمول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، وديرة شارع الاتحاد.

 

Share


إترك تعليقك