وتشمل المحفظة المنبثقة من الشراكة بطاقات الحلقة المفتوحة

Share

 

4

 

جهود مينت لتكثيف الخدمات وتحقيق التآزر مع شركائها الاستراتيجيين سيكون معززا بإنشائها مؤخرامنصة تكنولوجيا ستات أوف آرت (state-of-art) مبنية بشكل توافقي كامل مع معيار أمن المعلومات في حقل بطاقات الدفع (PCI DSS) ضمن مركز بيانات (Data Centre)في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتشمل المحفظة المنبثقة من الشراكة بطاقات الحلقة المفتوحة، وهو منتج تم وضعه لتحقيق أقصى قدر من القيمة الإضافية المقدمة لبطاقة الرواتب الجديدة المقدمة من مينت.

 

لغرض استهداف السكان المقيمين المزدهر عددهم في دولة الإمارات العربية المتحدة من ذوي الدخل المحدود، مينت ​​ومصرفأبوظبيالإسلاميسيطلقانأيضاحلولالتمويلالصغير،بالإضافةإلىالشراكةمعرابطنقلالأموالالعربية (ALMT).وهي شركة تابعة لمصرف أبوظبي الإسلامي.وستوفر  ALMT لمينت زيادة فرص الوصول إلى شبكات التحويلات الكبيرة مثل ويسترن يونيون وشركة إكسبرس موني.

 

البنية التحتية التي بنيت حديثا وخبرتها في مجال حلول دفع فعالة من حيث التكلفة تضع مينتفي موقع فريد في سوق يعج بالمنافسين بأسعار مرتفعة لنفس الخدمات. متحدثاعن القوة التنافسية لمينت، أوضح السيد عبد الرزاق العبد الله، “كطرف ثالث لتشغيل الحركات المالية، مينت سيتاح لها الفرصة لتكون عضو رئيسي لدى شبكات الدفع العالمية. هذا النفوذ يسمح لنا بتقديم إصدار والحصول على خدمات للمؤسسات المالية بطريقة 

Share


إترك تعليقك