«طيران الإمارات» تختار «بي تي» كمزود للتقنيات الافتراضية لمراكز الاتصال

Share

 

444

 

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18مايو 2015: أعلنت اليوم طيران الإمارات وبريتيش تيليكوم (بي تي) عن إبرام اتفاق مدته ستة أعوام توفر في إطاره «بي تي» أحدث جيل من خدمات مراكز الاتصال الافتراضية لتلبية ومواكبة نمو أعمال الناقلة العالمية خلال الأعوام المقبلة.

 

 

وسبق للطرفين أن وقعا عقداً في عام 2009 أتاح لطيران الإمارات إدماج مراكز الاتصال التابعة لها حول العالم في منصة أحادية تُدار عالمياً بالاعتماد على تقنيات «بي تي».

 

 

وبموجب العقد الجديد ستقوم «بي تي» بتصميم وبناء وتشغيل الجيل الجديد من منصة مراكز الاتصال الافتراضية العالمية التابعة لطيران الإمارات ليتمكن موظفو مراكز الاتصال من التواصل بكل انسيابية وعبر قنوات مختلفة مع العملاء حول العالم.

 

 

وتربط طيران الإمارات العملاء حول العالم عبر محطة توقّف واحدة في دبي، حيث تسيِّر رحلات إلى أكثر من 140 وجهة عبر ست قارات وتمتلك أحدث أسطول من الطائرات يتألف من أكثر من 230 طائرة. ولدعم عملياتها بالشكل الأمثل، تدير طيران الإمارات سبعة مراكز اتصال عالمية في دبي ومومباي ومانشستر ونيويورك وملبورن وبودابست وغوانزو يعمل بها أكثر من 2200 موظف يتحدثون 19 لغة ويخدمون عملاء الناقلة حول العالم. وتدعم مراكز الاتصال الافتراضية العالمية السبعة عملاء طيران الإمارات في 48 دولة، وفي المعدل تتعامل المراكز مجتمعة مع 35000 مكالمة و6000 بريد إلكتروني يومياً. ويتم توزيع المكالمات الواردة عبر السحابة إلى موظف يتحدث اللغة المفضلة للمتصل.

 

Share


إترك تعليقك