يكشف عن موعدانطلاق فعاليات “أسبوع الموضة العربي”

Share

 

666

“أسبوع الموضة العربي” هو مفهوم جديد مبتكر لصناعة عروض الأزياء والموضة، حيث يقدم الجوهر الأصلي لعروض الأزياء التقليدية بصورة عصرية جديدة تعكس تطور الثقافة والابداع العربي.

 

وكمبادرة من مجلس الأزياء العربي لأعضائه من المصممين الموهبين، يعمل المجلس على تأهيل مجموعة من المصممين للمشاركة في “أسبوع الموضة العربي” والذي سيقام مرتين سنوياً، حيث الفرصة لعرض أحدث ابداعات المصممين العرب خلال هذا الحدث الهام إلى جانب مصممي الأزياء العالميين وبحضور نخبة عالمية من الاعلاميين والمستثمرين.

 

ويهدف “أسبوع الموضة العربي” الذي يمثل 22 بلدا عربياً، أن يكون معلماً عالمياً ومنصة تضم أكبر مجموعة من مصممي الأزياء والموضة الموهبيين العرب والعالميين،كما يهدف إلى أن يكونأول حدث من نوعه يتم إدراجه على الأجندة السنوية العالمية لفعاليات أسبوع الموضة على غرار أسبوع الموضة في كل من نيويورك ولندن وميلانو وباريس.

 

وخلال زيارته إلى دبي، قام سعادة ماريو بوزلّي الرئيس الفخري لمجلس الأزياء العربي والرئيس الفخري أيضاً للغرفة الوطنية للأزياء الإيطالية، بالإعلان عن”أسبوع الموضة العربي” الحدث الأول من نوعهوالذي سيقام في دبي من تاريخ 1 إلى 4 نوفمبر2015، حيث يستعرض أحدث التصاميم والأزياءمن البرتا-كوتور “Prêt-à–Couture”لصيف وربيع 2016، وبمشاركة كبار المصممين العالميين وخبراء الازياء والموضة من المشتريين ووسائل الأعلام.

 

Share


إترك تعليقك