اي دي ديزاين تكشف عن اسم الفائز بالمسابقة

Share

 

7777

 

 

 

فازت أماني كاظم يوسف الموسوي، عراقية الجنسية بالمركز الأول في مسابقة “آي دي ديزاين” إحدى شركات مجموعة عيسى صالح القرق التي تنظمها الشركة بمناسبة الاحتفال بمرور 20 عاما على تأسيس أول متجر في الامارات.

 

 

 

و أعلن راشد المري ممثل الدائرة الاقتصادية في دبي اسم الفائز في المسابقة حيث جرى السحب بحضور عدد من كبار المسؤولين من “المجموعة”، و جصلت الفائزة  على  قسيمة مشتريات بقيمة 50 ألف درهم يحق له بموجبها “اختيار أثاث و اكسسوارات”.

 

 

 

وقال أندريانشو مدير عام “آي دي ديزاين”: لقد كان أسبوعا رائعاً إذ شهد حضورا كثيفاً من الزوار والمتعاملين، معرباً عن فخره بمرور 20 عاماً على “المؤسسة”.

 

 

 

و كانت “آي دي ديزاين” قدمنحت الفرصة لجميع زبائنها الذين يتسوقون بأي صالة من صالات عرضها في الإمارات بالفوز بمبلغ 250 درهم،  وذلك بمناسبة الاحتفالات بالعيد العشرين لافتتاح أول متجر لها في الامارات.

 

 

 

و أضاف أندريانإن  قائلا  : جوائزالاحتفالات بالعيد العشرين لعلامة المفروشات الدانماركية تتضمن خدمة إدارة التصميم التي تقدمها “آي دي ديزاين” لزبائنها، و التي ستقدم للفائز مجانا لمساعدته في إعادة تصميم الغرفة المختار في الوقت  الذي يحدده   وبحسب رغبته

 

 

 

ولفت إلى أن الشركة حققت نجاحاً باهراً خلال العشرين عاما الماضية، ما دفعها إلى مشاركة نجاحها مع زبائنها من خلال منح أحدهم فرصة الفوز بهذه الجائزة الرائعة و التي ستضفي بهجة و تغيير إيجابي على حياة الفائز سعيد الحظ”.

 

 

 

يشار إلى أن “آي دي ديزاين” إحدى شركات المفروشات و الاكسسوارات المنزلية الرائدة و المميزة أيضا في مجال تصميم الديكور الداخلي وهي احدى شركات مجموعة عيسى صالح القرق، التي تمتلك 24 شركة مختلفة النشاط التجاري فيتنوع نشاط المجموعة ليشمل البناء، الانشاءات، الصناعة، تجارة التجزئة و الشراكات الاستراتيجية.

 

Share


إترك تعليقك