خلال حدث ضخم وفريد من نوعه تستضيفه دبي لأول

Share

 

1111

 

 

أكثر من 15 ألف من عشاق بوليوود سيكونون على موعد للقاء نجومهم المفضلين في حفل جوائز (آيبا) يوم 29 مايو الجاري

 

 

 

دبي – دولة الإمارات العربية المتحدة، 21 مايو 2015: أعلنت اللجنة المنظمة لحفل جوائز بوليوود الهندية العربي (آيبا)، المزمع عقده في دبي يوم 29 مايو الجاري، اليوم أن الحدث سيستضيف أكثر من 15 ألف شخصاً من عشاق السينما الهندية والذين سيحضرون خصيصاً من مختلف دول المنطقة للقاء نجومهم المفضلين بدبي.

 

 

وكشفت اللجنة المنظمة، والمتمثلة بكل من شركة “بينشمارك للإعلام” ومجموعة “البستان لتنظيم الفعاليات”، عن أن بيع التذاكر يشهد طلباً متزايداً لاسيما فئة المقاعد القريبة من النجوم والتي تشهد مبيعاً أسرع من باقي فئات المقاعد الأخرى. ومن المنتظر أن يقوم كبار نجوم بوليوود بحضور الحفل في 29 مايو، وبتأدية استعراضات متميزة خلال الحفل الضخم المقرر عقده في مضمار ميدان لسباقات الخيول.

 

 

ويشتمل فريق عمل الحفل القادم من الهند خصيصاً للاشراف على الانتاج وتنفيذ الحدث على أكثر من 400 شخص ما بين نجوم، ومنتجين، ومخرجين، وخبراء فنيين، وتقنيين، ومصممي استعراضات.

 

 

وبهذه المناسبة، صرح حبيب رحمن، مدير عام شركة بينشمارك للإعلام، قائلاً: “تشهد مبيعات تذاكر حفل جوائز “آيبا” إقبلاً مذهلاً من عشاق السينما الهندية في الدولة ومنطقة الخليج العربي بشكل عام. ونوشك حالياً على الانتهاء من بيع جميع التذاكر المتوفرة لدينا. ومن المنتظر أن يكون الحدث أكبر حفل جوائز من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة بحضور أكثر من 150 نجماً بوليوودياً.”

 

 

وأضاف رحمن قائلاً: “لقد قاربنا على الانتهاء تحضيرات الموقع الذي سيستضيف الحدث ليكون جاهزاً لاستقبال الضيوف في هذا الحدث الأكبر من نوعه للسينما الهندية في الوطن العربي. وستُفْتَح الأبواب للحضور لدخول قاعة الحفل في تمام الساعة الخامسة عصراً من يوم الجمعة 29 مايو الجاري، ونتمنى من الحضور عدم التجمع في الساحة قبل موعد الحفل. ونعمل على أخذ كافة الاحتياطات الأمنية اللازمة نظراً للعدد الكبير من الحضور من الجمهور والنجوم على حد سواء”.

 

Share


إترك تعليقك