إطلاق أول خدمة للطباعة على الورود في الإمارات

Share

 

Flowers

 

 

الخدمة الجديدة تتيح طباعة الكلمات والصور على الورود لتبدو وكأنها حقيقية

 

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 مايو 2015: أطلقت فلورابيلا، الشركة الإماراتية المتخصصة بتوفير الورود للمناسبات الخاصة، خدمة جديدة لطباعة الكلمات على الورود، مما يتيح للناس طباعة أسماء أحبائهم أو أي كلمات يرغبون بها على الورود، إضافة إلى طباعة الصور والشعارات (اللوجوهات).

 

 

وتعد الخدمة الجديدة الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتّحدة، وتتيح إضفاء طابع شخصي على الورود التي يتم إهداؤها، وهي تضاف إلى خدمة التصاميم العديدة التي توفرها شركة فلورابيلا لباقات الورد كأن تكون على شكل سلة أو بأشكال مختلفة.

 

 

وللحصول على الخدمة الجديدة، ما على الزبون سوى الدخول إلى موقع شركة فلورابيلا على الإنترنت www.florabella.ae واختيار التصميم الذي يرغب به لباقة الزهور، ومن ثم اختيار الكلمات التي يود طباعتها على الزهور، كما يمكن القيام بذلك بزيارة المحلّ.

 

 

وتعتبر فلورابيلا من أهمّ الشركات المتخصصة في مجال الورود في الإمارات، وهي توفّر خدمة توصيل الورود التي يتم طلبها عبر موقع الشركة عبر الإنترنت.

 

 

ويتيح موقع الشركة على الإنترنت للزبائن اختيار شكل الباقة التي تناسبهم، إذ يقوم الموقع بتجهيز مجموعة من الباقات الجاهزة المخصصة للمناسبات المختلفة مثل التهنئة بمولود جديد، واختيار لون الورود المفضلة، وفي الخطوة التالية يتم تحديد الكلمات التي يرغب الزبائن بطباعتها على الورود.

 

 

وبعد الانتهاء من تجهيز الطلبية يتم إيصالها إلى المكان الذي يرغب به الزبون، وتغطي خدمة التوصيل الإمارات المختلفة في الإمارات العربية المتحدة.

 

 

وبهذه المناسبة، قال خليل حجازي، الرئيس التنفيذي لشركة فلورابيلا: “يسعدنا إطلاق خدمة الطباعة على الورود والتي تعدّ الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإننا حريصون دائماً على توفير خدمات مميزة تجعلنا في طليعة الشركات المزوّدة للورود لكافة المناسبات”.

 

Share


إترك تعليقك