البرنامج الصباحي الأسترالي الشهير Weekend TODAY يُبثّ مباشرة من دبي

Share

 

22

ي، 24 مايو 2015 – يسرّ هيئة دبي للسياحة وطيران كوانتاس الترحيب بالبرنامج الصباحي الأسترالي الشهير Weekend TODAY Show، الذي يبثّ على القناة التاسعة، في دبي.

 

ففي عطلة نهاية الأسبوع، قدمت ناتاليا كوبر، مذيعة نشرة أحوال الطقس في البرنامج فقرة أحوال الطقس من أمام برج خليفة قرب نافورة دبي المحاذية لدبي مول يوم أمّا اليوم فنتنظرها لتطلّ من فندق جميرا زعبيل سراي.

 

وستتخلّل الفقرتين أيضاً مقاطع مسجّلة مسبقاً عن تجارب ناتاليا في دبي، وتشمل:

 

  • زيارة صالة Sky Lounge الجديد في برج خليفة
  • تجربة فريدة في الصحراء مع “بلاتينوم هرتج” Platinum Heritage
  • التعرّف إلى الفنون والثقافة في دبي في منطقة الفهيدي
  • جولة في وجهات التسوّق في دبي، من الأسواق التي تعرض بضائع بأسعار قريبة من المتناول إلى العلامات الراقية ووجهات التسوّق الفاخرة، والاطّلاع إلى الوجهات العائلية في بعض مراكز التسوّق.

 

في هذا الصدد، قال عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لدائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري: “تُعد أستراليا من الأسواق المهمّة جداً للإمارات، إذ نزل نحو 270 ألف أسترالي في فنادق دبي عام 2014. لذلك يسرّنا أن نستقبل برنامج Weekend Today Show، لأنه يتيح لنا تسليط الضوء على دبي كوجهة سياحية”.

 

وتابع قائلاً: “تشكلّ عروض الطعام ذات الأسعار القريبة من المتناول والثقافة والأنشطة العائلية المسلّية والمغامرات في دبي عاملاً جاذباً جداً لهذه السوق. وبفضل مناظر دبي التي تتغيّر باستمرار، فضلاً على المجموعة الواسعة من التجارب المتاحة حالياً، بإمكان الزوار اكتشاف وجه جديد لدبي في كل رحلة، سواء أكانت قصيرة أم كانت طويلة”.

 

Share


إترك تعليقك