أعلنت مجموعة “كيمز”

Share

 

2

 

 

 

 

المنامة، مملكة البحرين، 18 سبتمبر  2013-  أعلنت مجموعة “كيمز” عن توسيع عملياتها في البحرين من خلال ضم مركز “ميدإكس” الطبي إلى مجموعتها، و هو عبارة عن مركز رعاية صحية حيوي في منطقة الرفاع، والذي تم تسميته الآن “رويال البحرين ميدإكس”، حيثيستفيد من طاقم الأطباء المتخصصين في مستشفى رويال البحرين و مرافقه، مما سيزيد الطاقة الإستيعابية اليومية للمركز الطبي بشكل كبير من 17 مريض إلى 150 مريض.

ومن المقرر أن يفتح رويال البحرين ميدإكس أبوابه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حيث سيوفر أحدث أجهزة التشخيص وسيقدم خدمات العيادات المتعددة التخصصات. ومن أهم المزايا الأساسية للمرفق الطبي الجديد تواجد طاقم من الأطباء المتخصصين ذوي الخبرة والكفاءة العالية من بينهم ممارسين الطب العام و طب العائلة وغيره من التخصصات، وصيدلية تعمل على مدار الساعة وخدمة الإسعاف.

من جانبها قالت سعادة الدكتورة عائشة مبارك بوعنق، وكيل وزارة الصحة في مملكة البحرين: ” نحن سعداء بالتوسّع المتسارع لعمليات مجموعة “كيمز” هنا في البحرين التي تمتلك منظومة قوية في الرعاية الصحية، وتوفّر الخدمات الطبية المتخصصة على أيدي خبراء من خلال المراكز الطبية المنتشرة فى أنحاء المملكة بالتعاون مع وزارة الصحة .

وتابعت سعادة وكيل وزارة الصحة: ومع ذلك، وفي ظل تنامي الزيادة السكانية في مملكة البحرين  فإنه من المأمول دائماً استقبال الدعم من المؤسسات الطبية الخاصة للتعاطي مع الاحتياجات الطبية المتزايدة في البلاد مؤكدة سعادتها على دعم وزارة الصحة الكامل لكافة الجهود التي تقوم بها “كيمز” في هذا الصدد “.

Share


إترك تعليقك